الشروط العامة للبيع في نوفا بارا

تنطبق شروط البيع العامة هذه (المشار إليها فيما يلي بـ "GTC") على جميع الطلبات الإلكترونية المقدمة من الأفراد الذين يتصرفون بصفتهم الشخصية كمستهلكين مع شركة GLOBAL PARAPHARMACIE GPP مباشرةً على موقع الويب الخاص بها الذي يمكن الوصول إليه على العنوان التالي: https: //www.novapara .ma /

 المادة 1 - الوصول إلى الموقع

عادة ما يكون الموقع متاحًا للعملاء على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، ويخضع لما يلي:

  • حالة من القوة القاهرة.
  • توافر شبكة الإنترنت ؛
  • الإيقاف المؤقت للموقع لأسباب فنية تتعلق بالتحديثات على الموقع أو صيانته أو أي سبب تقني آخر.

في هذا الصدد ، يقر العملاء صراحةً بأنه لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل novapara.ma المسؤولية عن أي ضرر من أي نوع قد ينجم عن استخدام الموقع وتحديث العمليات وعدم التوفر المؤقت لكل أو جزء من الموقع.

يمر ترتيب المنتجات من قبل العميل من خلال إنشاء هذا الأخير لحساب شخصي في قسم "حسابي".

يعني إنشاء العميل لحسابه الشخصي أنه يكمل نموذج التسجيل عبر الإنترنت.

في هذا الصدد ، يضمن العميل لـ novapara.ma صحة المعلومات التي سيقدمها في النموذج المذكور.

اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالعميل شخصية وسرية تمامًا.

يتم تخزين واستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور تحت المسؤولية الكاملة للعميل.

أي طلب للمنتجات باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور هذين سيفترض أنه تم إجراؤه بواسطة العميل.

وبالتالي ، لا يمكن تحميل novapara.ma بأي حال من الأحوال المسؤولية عن العواقب الضارة بالعميل الناتجة عن الاستخدامات غير المشروعة ،

الاستخدام الاحتيالي أو المسيء لاسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين به وطلب المنتجات من قبل طرف ثالث غير مصرح به صراحة من قبل العميل.

يتعهد العميل بإبلاغ novapara.ma دون تأخير بأي طلب غير مصرح به للمنتجات من قبل طرف ثالث عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به ، بالإضافة إلى أي فقد أو نسيان لهذا الأخير.

 

المادة 2 - السعر والتوافر

الأسعار المعروضة على الموقع مبينة بالدرهم المغربي جميع الضرائب مشمولة (شاملة ضريبة القيمة المضافة) ، باستثناء المشاركة في تكاليف الشحن وتكاليف معالجة طلبك.

السعر الذي نرسله إليك هو السعر المشار إليه في إشعار التسليم الذي نرسله إليك.

يمكننا قبول طلباتك في حدود المخزون المتاح. نعلمك بتوفر العناصر المباعة على الموقع على صفحة المعلومات الخاصة بكل عنصر.

إذا كانت العناصر غير متوفرة ، على الرغم من يقظتنا ، فسنخطرك عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف في أقرب وقت ممكن. يمكنك إما استلام الطلب الجزئي أو طلب إلغاء الطلب.

على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا ، فمن الممكن أن يحتوي عدد محدود من العناصر على موقعنا على خطأ في التسعير. كن مطمئنًا ، مع ذلك ، أننا نتحقق من الأسعار أثناء عملية إرسال العنصر الخاص بك. إذا كان السعر المصحح أقل من السعر المعروض على الموقع ، فسنقوم بتطبيق أقل سعر عليك وإرسال العنصر الخاص بك إليك. إذا كان السعر المصحح أعلى من السعر المعروض على الموقع ، فسنخطرك ونلغي طلبك ما لم تختر قبول الطلب بالسعر الجديد.

 

المادة 3 - الدفع

يُدفع سعر المنتجات نقدًا بإحدى وسائل الدفع المعروضة على الموقع في يوم تقديم الطلب.


المادة 4 - الطلبات

في حالة عدم توفر منتج أو خدمة كليًا أو جزئيًا بعد طلبك ،

سوف يخبرك novapara.ma عبر البريد الإلكتروني بعدم التوفر هذا وسيمنحك الإمكانية:

  • إما أن يتم تسليم منتج أو خدمة بجودة وسعر معادلين لتلك المطلوبة ، إذا قبلتها
  • إما أن يتم تعويضها عن سعر المنتج أو الخدمة المطلوبة

 

4.1 طرق تقديم الطلبات

يمكن تقديم الطلبات باستخدام GLOBAL PARAPHARMACIE GPP من موقعها الإلكتروني www.novapara.ma والهاتف و WhatsApp و Facebook .

يتم إجراء الطلبات عبر الإنترنت باستخدام نموذج الطلب غير المادي الموجود على موقع الويب www.novapara.ma .

تتضمن عملية الطلب عبر الإنترنت الخطوات التالية:

اختيار المنتج؛ تعريف العميل وتفاصيل الاتصال به ؛ التحقق من الأمر وسعره الإجمالي وكذلك تصحيح أي أخطاء ؛ تأكيد الطلب اختيار طريقة التسليم ؛ التشاور وقبول الشروط العامة للبيع ؛ دفع النظام.

 

4.2 تسجيل الطلبات

بعد تقديم طلبك ، ستقوم novapara.ma بإيصال الاستلام عن طريق إرسال بريد إلكتروني لتأكيد الطلب يتضمن ملخصًا لطلبك ورقمه.

يحتفظ موقع novapara.ma بالحق في عدم التحقق من صحة طلبك لأي سبب مشروع ، لا سيما في حالة:

  • لن تمتثل لهذه الشروط والأحكام
  • دفع أحد طلباتك السابقة بالكامل عند الاستحقاق ،
  • تتم معالجة نزاع يتعلق بدفع أحد طلباتك السابقة ،
  • العديد من العناصر الجادة والمتوافقة ستجلب الشك في الاحتيال إلى طلبك.

 

سيتم إرسال البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتعريف نفسك على الموقع.

ملاحظة: إذا لم تستلم البريد الإلكتروني المذكور أعلاه ، نوصيك بالاتصال بخدمة العملاء.

 

المادة 5 - الشحن والتسليم

5.1 الشحن والناقلات

يقدم موقع novapara.ma خدمات توصيل متنوعة مباشرة إلى منزلك أو مكان عملك.

بعد تأكيد الطلب من قبل novapara.ma ، نتعهد بالتحضير والتسليم أو الشحن إلى العميل ، على مسؤوليته ،

المنتجات المطلوبة إلى عنوان التسليم خلال المواعيد النهائية المحددة على موقعنا.

معدلات التسليم

الدار البيضاء ، بوسكورة ، دار بوعزة :
طلبات أقل من 399 درهمًا => توصيل 20 درهمًا
للطلبات التي تزيد عن 399 درهمًا => توصيل مجاني

خارج الدار البيضاء :
الطلبات الأقل من 599 درهمًا => توصيل 35 درهمًا
للطلبات التي تزيد عن 599 درهمًا => توصيل مجاني

يتم تقديم أوقات التسليم للعلم فقط ولا تشكل التزامًا بنتيجة شركة GLOBAL PARAPHARMACIE GPP.

أي تجاوز للفترة المذكورة أعلاه والتي ستكون أقل من 7 أيام عمل قد يؤدي إلى إلغاء الطلب.

أي تأخير في التسليم يعزى إلى الناقل أو الشركة GLOBAL PARAPHARMACIE GPP لا يخول العميل المطالبة بالتعويضات.

يتم ذلك ، اعتمادًا على عنوان العميل ، إما على العنوان الذي أشار إليه العميل أو عن طريق إتاحة الطلب في موقع الاستلام المحدد أثناء تأكيد الطلب.

يتم تحديد هذه الطرق في إشعار البريد الإلكتروني لإرسال الطلب.

قد يؤدي أي استحالة للتسليم بسبب عدم وجود العميل في الوقت المتفق عليه لتسليم أو عدم تحصيل البضائع في غضون المهلة الزمنية إلى دفع العميل لتكاليف إضافية ،

يتوافق مع تسليم جديد للمنتج الذي تم طلبه في البداية والذي لم يكن من الممكن تسليمه بسبب العميل.

عند استلام البضاعة ، يجب على العميل بشكل إلزامي ، قبل التوقيع على إشعار التسليم ، التحقق من أن التسليم يتوافق مع طلبه (المنتجات والكميات المطلوبة) وأن المنتجات لم تتعرض لأي ضرر أثناء النقل.

في حالة تعرض المنتج لأي ضرر يستدعي التشكيك في خصائصه الأساسية ، يجب على العميل رفض الاستلام وإبلاغ الشركة في غضون 24 ساعة من الاستلام المذكور.

خلاف ذلك ، سيتم اعتبار المنتجات التي تم تسليمها قد تم استلامها في حالة جيدة.

في حالة فقد الحزمة أثناء النقل ، تختلف أوقات الفحص من 1 إلى 3 أسابيع ، حسب الناقل.

ستقوم GLOBAL PARAPHARMACIE GPP بإبلاغ العميل في أقرب وقت ممكن بنتائج هذا البحث.

 تم تحديد أن GLOBAL PARAPHARMACIE GPP لن يُطلب منها أبدًا ، مهما كانت الظروف ، قبول إعادة البضائع.

أي طلب يظل معلقًا مع فشل الناقل في الإقرار بالاستلام لأي سبب من الأسباب يستلزم مسؤولية العميل ، وبالتالي فإن جميع التكاليف الناتجة عن هذه المعاناة ، بما في ذلك النقل ، هي مسؤولية العميل.

لأسباب تتعلق بتوافر المنتجات المطلوبة ، قد يكون الطلب موضوعًا لعدة عمليات تسليم متتالية إلى العميل.

في حالة رغبة العميل في تسليم المنتجات المطلوبة إلى عنوانين منفصلين ، يجب على الأخير تقديم طلبين منفصلين.

 

5.2 التسليم

5.2.1.1 في الدار البيضاء

يوفر لك موقع novapara.ma إمكانية التوصيل في غضون 24 ساعة في مدينة الدار البيضاء رهناً بتوافر المنتج.

5.2.1.2 مدن أخرى

التوصيل لمدن أخرى. انتظر من 48 إلى 72 ساعة (أيام عمل) لتسليم الطرد الخاص بك بعد تأكيد الشحن منا.

5.2.2 التسليم المتأخر

في حالة التأخير في تسليم المنتجات المطلوبة ، سيحاول موقع novapara.ma إبلاغك بذلك.

يمكنك أيضًا إخطارنا بالتأخير في التسليم بنفسك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء مباشرة.

تتعهد novapara.ma باتخاذ الخطوات اللازمة لتحديد سبب التأخير وإيجاد حل مناسب بهدف التسليم الفعال للمنتجات المطلوبة في أسرع وقت ممكن.

في أي حال ، في حالة عدم توفر منتج أو خدمة كليًا أو جزئيًا بعد طلبك ، ستبلغك novapara.ma عبر البريد الإلكتروني بعدم التوفر هذا وتعطيك الإمكانية:

 

  • إما أن يتم تسليم سلعة أو خدمة بجودة وسعر معادلين لتلك المطلوبة ؛
  • أو يتم تعويضها عن ثمن السلع أو الخدمات المطلوبة.

 

المادة 6 - حق الاستبدال

 لا يمكن إرجاع مستحضرات التجميل التي تُباع على موقع novapara.ma لأسباب تتعلق بالنظافة وحماية الصحة العامة وإمكانية التتبع. لاحظ أننا لا نغير أو نرد أي منتج لأي سبب من الأسباب. لن تمنع أحكام هذا الإجراء الضمان القانوني للعيوب الخفية ، وكذلك الضمان القانوني للمطابقة. في حالة وجود عيب خفي يمكن للعميل إجراء الاستبدال بشرط أن يقوم بإرجاع المنتج خلال 48 ساعة من الشراء. يجب إعادة الطرود إلى العنوان التالي: Nova Para، 2، STORE N ° 16 RUE HALAB TISSIR 1، Berrechid
لا يمكن إرجاع أو استبدال منتجات البيع التي تم شراؤها برمز ترويجي وهي غير قابلة للاسترداد.

 المادة 7 - 

الأخطاء وتوافر المنتج ومعلومات التسعير والطلبات

  1. نحن نسعى جاهدين لتوفير معلومات حديثة ودقيقة على موقعنا. ومع ذلك ، نظرًا لظروف السوق المتغيرة والمنافسة ، قد تحدث أخطاء مطبعية أو عمليات حذف أو أخطاء أخرى في بعض الأحيان ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التسعير و / أو مواصفات المنتج غير الصحيحة. لا تضمن Nova Parapharmacie أن المنتجات والخدمات المعلن عنها على الموقع ستكون متاحة عند عرضها أو أثناء زيارة لاحقة لمتجر أو بعد ذلك.
  2. نحن نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بحل لطيف لاحتياجات التسوق الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإننا لا نضمن أن محتوى الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أوصاف المنتج أو الأسعار أو الصور الفوتوغرافية ، دقيق أو كامل.
  3. نحن نحتفظ بالحق في إلغاء أي عرض تم الإعلان عنه على موقعنا وتصحيح أي سهو أو أخطاء أو عدم دقة ، بما في ذلك بعد تقديم طلب عبر الإنترنت أو تأكيد الطلب عبر الإنترنت أو معالجة مدفوعاتك أم لا ، إلى الحد المسموح به بموجب القانون.

التغييرات في محتوى الموقع أو العروض أو الطلبات

  1. نحن نمتلك جميع حقوق الملكية الفكرية في موقعنا الإلكتروني وجميع المواد والمحتويات الموجودة على موقعنا أو مرخص لهم بذلك. يجوز لك استخدام هذا الموقع والمواد والمحتوى الموجود على موقعنا للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط. يُحظر تمامًا أي استخدام أو إعادة إنتاج لموقعنا أو أي مادة أو محتوى على موقعنا.
  2. يتم توفير موقعنا على أساس "كما هو" و "كما هو متاح" دون تقديم أي تعهدات ولا نقدم أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بموقعنا على الويب. نحن لا نضمن أن موقعنا الإلكتروني سوف يلبي متطلباتك أو أن يكون دون انقطاع أو في الوقت المناسب أو خالي من الأخطاء أو أن موقعنا أو الخادم الذي يجعله متاحًا خالٍ من الفيروسات.
  3. على الرغم من أننا نسعى جاهدين للتأكد من أن موقعنا الإلكتروني متاح عادة على مدار 24 ساعة في اليوم ، فإننا لن نكون مسؤولين إذا كان موقعنا الإلكتروني غير متاح لأي سبب من الأسباب في أي وقت أو لأي فترة. قد يتم تعليق الوصول إلى موقعنا الإلكتروني مؤقتًا ودون سابق إنذار في حالة فشل النظام أو الصيانة أو الإصلاح أو لأسباب خارجة عن إرادتنا كما هو موضح أعلاه.
  4. تحتفظ Nova Parapharmacie بالحق في أي وقت في:
    1. تصحيح أي أخطاء أو عدم دقة أو سهو في محتوى الموقع في أي وقت دون إشعار أو مسؤولية تجاهك أو تجاه أي شخص آخر ؛
    2. تعديل في أي وقت المنتجات والخدمات المعلن عنها أو المعروضة للبيع على الموقع والأسعار والرسوم والتكاليف والمواصفات الخاصة بهذه المنتجات والخدمات وأي عروض ترويجية وأي محتوى آخر للموقع دون إشعار أو مسؤولية تجاهك أو تجاه أي شخص آخر شخص ؛
    3. تحديد الكميات المتاحة للبيع أو المباعة ؛ و
    4. رفض أو تصحيح أو إلغاء أو إنهاء أي طلب ، بما في ذلك الطلبات المقبولة ، لأي سبب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
      1. إذا كان المنتج أو الخدمة غير متوفرة ؛
      2. إذا لم نتلق تأكيدًا على الدفع الخاص بك من معالج الدفع ذي الصلة ؛
      3. إذا كان هناك خطأ في التسعير أو المنتج أو الخدمة أو عدم الدقة أو الحذف ؛ أو
      4. إذا كنت لا تستوفي معايير الأهلية المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.

 المادة 8 - الضمانات

بصفتك بائعًا ، يجب أن يستجيب موقع Novapara.ma لأي عيب متعلق بمطابقة المنتجات المباعة على الموقع. في هذا السياق ، يُلفت انتباه المشتري إلى الأحكام التالية:

  • يتعين على البائع تسليم البضائع التي تتوافق مع العقد ويكون مسؤولاً عن أي نقص في المطابقة موجود وقت التسليم.
  •  كما أنه مسؤول عن أي نقص في المطابقة ناتج عن العبوة أو تعليمات التجميع أو التركيب عندما يتم تحميله عليه بموجب العقد أو تم تنفيذه على مسؤوليته.

 لتكون مطابقة للعقد ، يجب أن:

1) أن يكون مناسبًا للاستخدام المتوقع عادةً من عنصر مشابه ، وحيثما أمكن:

- يتوافق مع الوصف الذي قدمه البائع ويمتلك الصفات التي قدمها هذا الأخير للمشتري في شكل عينة أو نموذج ؛

 - اعرض الصفات التي يمكن أن يتوقعها المشتري بشكل مشروع في ضوء البيانات العامة التي يدلي بها البائع أو المنتج أو من يمثله ، ولا سيما في الإعلان أو وضع العلامات.

 2) أو تقديم الخصائص المحددة بالاتفاق المتبادل بين الطرفين أو تكون مناسبة لأي استخدام خاص يطلبه المشتري ، يوجه انتباه البائع إلى قبوله.

- يلتزم البائع بالضمان بسبب العيوب الخفية للشيء المباع والتي تجعله غير صالح للاستخدام المقصود منه ، أو التي تقلل من هذا الاستخدام لدرجة أن المشتري لم يكن ليحصل عليه ، أو كان سيحصل عليه تدفع أقل إذا كان يعرفهم.

- قد تستفيد بعض المنتجات المعروضة للبيع على موقع novapara.ma من ضمان تعاقدي ممنوح من العلامة التجارية أو موقع Novapara.ma.

- هذا الاحتمال مذكور صراحة في ورقة المنتج للمنتجات المعنية.

المادة 9 - تكنولوجيا المعلومات والحريات

أولاً ، نقوم بتخزين ومعالجة معلوماتك على خوادم محمية بأجهزة أمنية تكنولوجية وبشرية.

 

بعد ذلك ، نطلب من الأطراف الثالثة التحقق من مبادئ الخصوصية الخاصة بنا والمصادقة عليها.

بشكل عام ، قد نمرر التفاصيل الخاصة بك إلى طرف ثالث من أجل تنفيذ تسليم الطلب.

 

أخيرًا ، قد نستخدم بياناتك أيضًا لاكتشاف إساءة الاستخدام أو الاحتيال المحتمل ، وإرسال معلومات إليك حول موقع الويب أو منتجاتنا.

قد نستخدم أيضًا معلوماتك الشخصية للحصول على المشورة وأبحاث السوق.

نستخدم بياناتك لأغراض إحصائية

يرجى ملاحظة أننا لن نشارك أيًا من معلوماتك الشخصية مع جهات خارجية دون موافقتك الصريحة.

 

ملاحظة: وبالمثل ، نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة لأغراض التسويق دون موافقتك الصريحة.

 

إذا كنت تفضل عدم تلقي أي من المعلومات الإضافية المفصلة في هذه الفقرة (أو أي جزء منها) ، فيرجى النقر فوق رابط "إلغاء الاشتراك" في أي بريد إلكتروني نرسله إليك أو نكتب إلينا على العنوان التالي:

Nova Para، MAGASIN N ° 16 RUE HALAB TISSIR 1، Berrechid

حماية :

لقد قمنا بتنفيذ إجراءات أمنية تقنية مناسبة لمنع الوصول غير المصرح به أو غير القانوني إلى معلوماتك.

عندما نجمع البيانات من خلال الموقع الإلكتروني ، فإننا نجمع أولاً بياناتك الشخصية على خادم آمن.

ثم نستخدم جدران الحماية على خوادمنا.

عندما نجمع معلومات بطاقة الدفع الإلكترونية ، فإننا نستخدم أيضًا التشفير باستخدام تقنية ترميز Secure Socket Layer (SSL).

نوصي بعدم إرسال تفاصيل بطاقة الائتمان

لكن كن على علم بأنك مسؤول عن الحماية من الوصول غير المصرح به إلى كلمة مرورك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بسكويت

الشروط العامة للبيع Nova Para

قبول ملفات تعريف الارتباط ليس ضروريًا لزيارة الموقع.

ومع ذلك ، نود أن نشير إلى أنه لضمان الاستخدام السليم لملفات تعريف الارتباط الخاصة بالموقع ضروري.

 

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية تُستخدم لتحديد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف على عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك ، مما يوفر لك الوقت عند العودة إلى موقع الويب.

 

يرجى ملاحظة أن متصفحك مهيأ بحيث لا يقبل ملفات تعريف الارتباط ، ولكن هذا قد يقيد استخدامك لـ Novapara.ma.

 

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، فانتقل إلى http://www.allaboutcookies.org .

 

يستخدم موقعنا الإلكتروني خدمات Google Analytics و Webtrekk GmbH

 الوصول إلى بيانات المستخدم:

الشروط العامة للبيع Nova Para

يمكنك الوصول إلى البيانات الرئيسية الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع. يمكنك الاطلاع على تفاصيل طلباتك وأي رسائل إخبارية قد تكون اشتركت فيها.

 إشعار قانوني :


تخضع المعلومات التي يتم جمعها على موقع www.novapara.ma للمعالجة المخصصة على وجه الخصوص لطلب المنتج والدفع والتسليم.

يقتصر مستلمو البيانات حصريًا على الأشخاص المصرح لهم بمعرفة بياناتك بسبب وظائفهم.

 

وفقًا للقانون رقم 09-08 الصادر بموجب الظهير الشريف رقم 1.09.15 بتاريخ 18 فبراير 2009 ،

فيما يتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية ، يحق لك الوصول إلى المعلومات المتعلقة بك وتصحيحها ، والتي يمكنك ممارستها عن طريق الاتصال بخدمة العملاء Novaparapharmacie @ gmail.com (24/7).


التعديل: لاحظ أنه يمكننا تضمين أو استبعاد البنود مما يعني أن سياسة الخصوصية هذه قد تتغير في أي وقت.

 

المادة 10 - تفاصيل الشركة - الإشعارات القانونية

10.1 الاتصال بخدمة العملاء www.novapara.ma 

لمتابعة طلبك وخدمة ما بعد البيع يمكنك التواصل معنا:

عبر الإنترنت ، على عنوان البريد الإلكتروني التالي: novaparapharmacie@gmail.com

 

من أجل تحسين التعامل مع مكالمتك ،

تذكر أن تقوم بإعداد البريد الإلكتروني الذي قدمت به طلبك ورقم الطلب المعني.

 

عن طريق البريد: (يرجى عدم إعادة الطرود إلى هذا العنوان قبل الحصول على إذن مؤكد من خدمة العملاء)

 

الخرافي العالمي GPP - novapara.ma

- Nova Para، MAGASIN N ° 16 RUE HALAB TISSIR 1، Berrechid

 

تنبيه: من أجل تحسين معالجة طلباتك ، تذكر أن تشير في بريدك إلى اسمك واسمك الأول والبريد الإلكتروني الذي قدمت به طلبك ورقم الطلب المعني.

 

10.2 إشعارات قانونية أخرى:

GLOBAL PARAPHARMACIE GPP

SARL au capital de 100.000 DH,

Immatriculée au RC Berrechid sous le numéro N°:12151.

le siège social se situe à : Nova para, MAGASIN N°16 RUE HALAB TISSIR 1, Berrechid

Identifiant fiscal : 18770057

ICE : 000109674000018